ألقِ نظرة على قائمتنا المليئة بأفضل العاب مجانيه للايفون التي تستحق اللعب على جهازك المحمول، بدءًا من ألعاب تقمص الأدوار الضخمة وحتى الألعاب المسلية متعددة اللاعبين.

سواء كنت من محبي شركة Apple أو اشتريت للتو جهازك الأول، فمن المحتمل أنك ستطرح على نفسك هذا السؤال في مرحلة ما. حسنًا، لقد وصلت إلى المكان الصحيح، حيث قمنا بتجميع ما نعتبره أفضل تجارب الألعاب التي يمكنك الاستمتاع بها على جهاز iPhone الخاص بك في مكان واحد.

لمساعدتك في العثور على شيء يروق لك على وجه التحديد، قمنا بتضمين بعض الأنواع المختلفة، لذا بغض النظر عن ذوقك، فقد قمنا بتغطيتك هنا. بدءًا من لعبة Genshin Impact وصولًا إلى Candy Crush، من المؤكد أنك ستجد شيئًا تستمتع به.

مملكة تماغوتشي للمغامرات العاب مجانيه للايفون

لقد قطعت سلسلة Tamagotchi شوطًا طويلًا من أصلها المتواضع كحيوان أليف رقمي بسيط. أحدث لعبة في السلسلة، Tomogatchi Adventure Kingdom، حصرية لـ Apple Arcade وهي عبارة عن محاكاة حياة تتيح لك إعادة بناء مدينتك بعد أن ضربها نيزك.

على الرغم من أن الإعداد الأولي قد يبدو رهيبًا بعض الشيء، إلا أن النيزك هو في الواقع شخصية ودية للغاية وينتهي بك الأمر إلى مصادقتها. من المفترض أن يعطيك هذا فكرة عن نوع هذه اللعبة.

يمكنك بعد ذلك التجول في أنحاء الخريطة، والقيام بمهام لشخصيات مختلفة ملتوية تقابلها حتى تتمكن من جمع الموارد وتوسيع منزلك وإعادة بناء ما تم تدميره. إنها لعبة ممتعة وساحرة ومريحة بشكل رائع.

لعبة سونيك العاب مجانيه للايفون

إنها ثلاثية الأبعاد جديدة تمامًا وحصرية لـ Apple Arcade وواحدة من أفضل ألعاب Sonic التي رأيناها منذ فترة. إذا كنت تتوق للعودة إلى أسلوب اللعب الذي شاهدته في لعبتي Sonic Adventure، فنحن نعتقد أنك ستحب هذا.

هناك ستة شخصيات قابلة للعب، تتمتع كل منها بقدرات فريدة تسمح لها باستكشاف المستويات بطرق مختلفة.

إنها لا تركز كثيرًا على القصة مثل ألعاب المغامرات، ولكن حقيقة أنها تمنحك الفرصة لاستكشاف هذه المستويات للعثور على الأسرار والمقتنيات (بدلاً من مجرد الاندفاع عبر مسار محدد) أمر رائع للغاية.

نحن نحب أيضًا حقيقة أنك قادر على تغيير الشخصيات في أي وقت، وتجنب التراجع غير الضروري إذا اكتشفت شيئًا ما بشخصية واحدة يمكن لشخص آخر القيام به/الوصول إليه.

اللغز والتنين العاب مجانيه للايفون

تأخذ سلسلة Puzzle & Dragons عناصر من ألعاب تقمص الأدوار وتدمجها مع نوع لعبة الألغاز. والنتيجة مرضية للغاية. تمر عبر سلسلة من الزنزانات، حيث ستواجه وحوشًا مختلفة، باستخدام فريقك الخاص من الوحوش المجمعة.

يتم بعد ذلك تنفيذ القتال عن طريق تحريك المربعات ومطابقة أكبر عدد ممكن من الألوان المختلفة في وقت محدود – كلما زاد عدد المجموعات، زاد الضرر الذي ستحدثه.

كما هو الحال مع البوكيمون، هناك الكثير من المخلوقات التي يمكنك فتحها. يتمتع كل منهم بقوى وقدرات مختلفة، لذا من المفيد أن تكون استراتيجيًا عند تحديد أي منها ستستخدمه في أي معركة معينة. من الممتع، ليس فقط جمعها ولكن أيضًا تطويرها ومشاهدتها وهي تنمو.

بناء الإمبراطوريات العاب مجانيه للايفون

هل أنت من الأشخاص الذين يستمتعون بلعبة بناء المدينة الجيدة؟ شخص يتمتع قليلا لطيفة من الاستراتيجية؟ حسنًا، Forge of Empires هي لعبة مجانية تتيح لك بناء حضارة ستصمد عبر التاريخ، بدءًا من الماضي البعيد وتمتد إلى المستقبل البعيد. هذه هي اللعبة التي سوف تلعبها على المدى الطويل.

في بداية اللعبة، كل ما لديك هو قطعة من البرية لتبدأ في بناء مستوطنتك الأساسية عليها. تولد الأنواع المختلفة من المباني موارد مختلفة (مثل الذهب أو الأدوات)، بينما يساعد البعض الآخر في جعل موظفيك أكثر سعادة. كل هذا يساهم في جهودك البحثية، والتي تتيح لك تطوير أنواع جديدة من المباني وتعزيز الأنواع الموجودة.

السلوتس وألعاب الكازينو العاب مجانية للايفون

في حال كنت تبحث عن ألعاب سلوتس وألعاب كازينو مجانية لجهاز الآيفون، فهناك العديد من التطبيقات المتاحة على متجر تطبيقات آبل. إليك بعض من أفضل الألعاب التي يمكنك تجربتها:

سلوتو مانيا – Slotomania

Slotomania هو واحد من أكثر تطبيقات السلوتس شعبية، ويقدم مجموعة متنوعة من آلات السلوتس بأشكال ومواضيع مختلفة. يتميز برسومات رائعة وتجربة لعب سلسة.

بيت المرح –  House of Fun

House of Fun هو تطبيق آخر يقدم مجموعة كبيرة من ألعاب السلوتس المجانية. يحتوي على العديد من الألعاب بمواضيع متنوعة، ويضاف إليه ألعاب جديدة بانتظام.

كما ويمكنك استخدام متصفح هاتفك الآيفون في سبيل الوصول إلى العديد من مواقع الكازينو التي توفر ألعاب كازينو مجانية مثل موقع Arba7Casino وهو موقع عربي رائد في توفير العاب مجانيه للايفون مثل السلوتس والروليت والبلينكو وغيرها.

العاب مجانيه للايفون كلمة أخيرة

مع توفر العاب مجانيه للايفون يمكنك الاستمتاع على جهاز الآيفون الخاص بك، ويمكنك الاستفادة من التشكيلة الواسعة المتاحة لتجد ما يناسب اهتماماتك. سواء كنت تفضل ألعاب الكازينو، الألغاز، المغامرات، أو الألعاب الرياضية، ستجد بالتأكيد ما يناسبك في متجر التطبيقات.

تذكر دائمًا أن الهدف من الألعاب هو الترفيه، فاستمتع بوقتك واستخدم الألعاب بطريقة إيجابية من دون إلحاق الضرر بنفسك.